القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل ببجي apk فقط اخر تحديث 2021

تنزيل ببجي apk فقط اخر تحديث - تحميل لعبة ببجي النسخة العالمية موبايل اخر اصدار مجانا أفضل لعبة Battle Royale للهاتف المحمول تنزيل ببجي apk فقط تنزيل ببجي apk فقط 2021 PUBG MOBILE - مود الملاهي

تنزيل ببجي apk فقط

تحتل لعبة Pubg لنظام Android المرتبة الأولى في الكثير من البلدان حول العالم مع عشرات الملايين من download في جميع أنحاء العالم.

يمكنك تنزيل ببجي موبايل اخر اصدار apk من الروابط أسفل المقال اخر تحديث 2021 روابط مباشرة فقط.

تنزيل ببجي apk فقط اخر تحديث

تحظى لعبة PlayerUnknown's Battlegrounds (المعروفة أيضًا باسم PUBG) بشعبية كبيرة في مجتمع الألعاب العالمي ، سواء مع إصدارات أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Xbox. مع النمو السريع للألعاب المحمولة، يغتنم مطورو PUBG الفرص ويقدمون للاعبين إصدار PUBG mobile.

يمكن لللاعبين تحميل التحديث مباشرة من متجر Google Play. ويمكنهم أيضًا تحميل الإصدار المحدث بصيغة ملفات APK و OBB لنظام الاندرويد.
في هذه المقالة، سنزودك برابط تحميل ملف APK وملف OBB للتحديث الجديد للعبة PUBG Mobile 1.4، قم بتنزيل ببجي apk فقط من اسفل المقال بآخر تحديث.


تحميل ببجي apk فقط

ببجي موبايل apk هي لعبة إطلاق نار، إنها مستوحاة من فيلم "Battle Royal" الذي أخرجه مخرج ياباني الذي صدر في عام 2000، يقوم ما يصل إلى مائة لاعب بالقفز بالمظلة بالسقوط الحر والهبوط على جزيرة مهجورة. وبعد ذلك، يبحثون عن أسلحة ومعدات أخرى ضرورية لمحاربة بعضهم البعض، هدفك هو أن تصبح آخر شخص على قيد الحياة.

طريقة لعب ببجي

يمكنك اختيار أي استراتيجية للعب هذه اللعبة. يمكنك الجري أو الاختباء أو نصب الكمين أو استخدام شرك أو الكل في معركة فردية. نظرًا لوجود ناج واحد فقط (أو ثنائيات فردية / فرقة مكونة من 4 أفراد - اعتمادًا على وضع لعبتك) ، يتم إنجاز المهمة عندما تقضي على جميع اللاعبين الآخرين (أو الفرق).

PUBG apk للجوال

أصبحت PUBG Mobile APK على الفور نجاحًا كبيرًا ليس فقط بسبب الرسومات وطريقة اللعب التي تشبه إصدار الكمبيوتر الشخصي ، ولكن أيضًا لأنها مجانية تمامًا. تم وضع لعبة البقاء على قيد الحياة هذه في أعلى تصنيفات ألعاب Android و iOS في العديد من البلدان، مع عشرات الملايين من التنزيلات بعد أسبوعين فقط من الإصدار. يمكنك تنزيل PUBG Mobile في نهاية هذه المقالة.

لا تختلف طريقة لعب PUBG Mobile تقريبًا عن إصدار Xbox. يمكنك اختيار اللعب الفردي أو الثنائي أو فريق مكون من أربعة (اسكواد) يبحث اللاعبون عن أسلحة ومعدات منتشرة في الجزيرة ثم يصطادون بعضهم البعض. 

جزء مثير آخر من هذه اللعبة هو بجانب اللاعبين الحقيقيين. قد تواجه بعض الشخصيات غير القابلة للعب. إنهم يساعدون في دعم اللاعبين الجدد حتى يتمكنوا من التعرف على اللعبة. كلما ارتفع مستوى اللاعب ، قلت فرص ظهور الشخصيات غير القابلة للعب. بدلاً من ذلك ، سيتم استبدال المزيد من اللاعبين الحقيقيين.

متطلبات تنزيل ببجي apk فقط 2021

تم إصدار لعبة ببجي Mobile على نظامي Android و iOS. يتطلب إصدار اندرويد Android 5.1.1 ولديه ذاكرة وصول عشوائي (RAM) لا تقل عن 2 جيجابايت ، بينما يتطلب إصدار iOS iPhone 6 و iOS 11 أو أعلى.

تقدم ببجي mobile apk فقط التجارب الحقيقية التي يحصل عليها معظم اللاعبين في الأصل منها على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة Xbox. ومع ذلك ، فإنه لا يزال يعاني من بعض مشكلات التحكم التي تجعل من الصعب على المبتدئين أو حتى اللاعبين المهرة الحصول على السيطرة الكاملة.

معلومات عن تحميل ببجي apk فقط

اسم اللعبة: ببجي موبايل APK + OBB.
حجم اللعبة: 613 ميجابايت.
اصدار اللعبة: 1.3.0.
تاريخ تحديث رابط التحميل: 09-03-2021.

كيفية تنزيل ببجي apk فقط اخر تحديث

يمكنك تنزيل لعبة ببجى موبايل apk فقط للاندرويد و تثبيت احدث اصدار برابط مباشر من الروابط ادناه.

روابط تنزيل ببجي apk فقط

أنت الان في اول موضوع

تعليقات

التنقل السريع